منتدى احلى سكول
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى احلى سكول

حياكم الله في منتديات احلى سكوول

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» تبي تصير عضو مميز >>ادخل في ذا
اذا احترقت شريحتك وما عندك الرقم الطويل<<عندي الحل I_icon_minitimeالجمعة 11 مايو 2012, 4:50 am من طرف دلع قلبي

» سؤال خاص للشباب والبنات ...تحدوا انفسكم وجاوبوا,,,,,,,,,,,
اذا احترقت شريحتك وما عندك الرقم الطويل<<عندي الحل I_icon_minitimeالأربعاء 14 ديسمبر 2011, 3:32 pm من طرف ملكة مكه

» أقٌبْلتُ والڪَلٍ يسْألُ يٌآتُرىْ منُ هُو يڪَونْ
اذا احترقت شريحتك وما عندك الرقم الطويل<<عندي الحل I_icon_minitimeالخميس 29 سبتمبر 2011, 8:06 am من طرف مْج'ـَـَـَـَـنُوْنٌك

» ابغى ترحيب يهز المنتدى
اذا احترقت شريحتك وما عندك الرقم الطويل<<عندي الحل I_icon_minitimeالسبت 24 سبتمبر 2011, 10:58 am من طرف اميرة الورد

» عصاااااااابة البطوووون !!>>السرقه لها طعم ثاااااااااني
اذا احترقت شريحتك وما عندك الرقم الطويل<<عندي الحل I_icon_minitimeالخميس 30 يونيو 2011, 5:39 am من طرف ملاك الروح

» سجل آسمك ليبقى ذكرآه في المنتدى !
اذا احترقت شريحتك وما عندك الرقم الطويل<<عندي الحل I_icon_minitimeالأربعاء 29 يونيو 2011, 1:15 pm من طرف ملاك الروح

» لبى سكوولنا احلى سكوول
اذا احترقت شريحتك وما عندك الرقم الطويل<<عندي الحل I_icon_minitimeالأربعاء 29 يونيو 2011, 9:11 am من طرف ملاك الروح

» آكلآت آلفنآنيين آلمفضلـه ’,
اذا احترقت شريحتك وما عندك الرقم الطويل<<عندي الحل I_icon_minitimeالأربعاء 29 يونيو 2011, 9:01 am من طرف ملاك الروح

» الكشف عن الايدي الخفيه العابثه بمدرسة القاعده
اذا احترقت شريحتك وما عندك الرقم الطويل<<عندي الحل I_icon_minitimeالجمعة 10 يونيو 2011, 2:04 pm من طرف انفاس الرحيل

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
المزيون
اذا احترقت شريحتك وما عندك الرقم الطويل<<عندي الحل Vote_rcapاذا احترقت شريحتك وما عندك الرقم الطويل<<عندي الحل Voting_barاذا احترقت شريحتك وما عندك الرقم الطويل<<عندي الحل Vote_lcap 
آبتسم وقل وآلله مآتسوى =)
اذا احترقت شريحتك وما عندك الرقم الطويل<<عندي الحل Vote_rcapاذا احترقت شريحتك وما عندك الرقم الطويل<<عندي الحل Voting_barاذا احترقت شريحتك وما عندك الرقم الطويل<<عندي الحل Vote_lcap 
MAGNON_RAAB7
I'M THE ONE
شيخة البنات
الذ فراولة
صمتك ذبحني
M!$$.LOoOoLY
عذبة المشاعر
الاميره

اذا احترقت شريحتك وما عندك الرقم الطويل<<عندي الحل

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
صمتك ذبحني
مديرهـ المنتدى
مديرهـ المنتدى
صمتك ذبحني

انثى عدد الرسائل : 572
العمل/الترفيه : جامعيـهـ
المزاج : رايقهـ

اذا احترقت شريحتك وما عندك الرقم الطويل<<عندي الحل Empty
مُساهمةموضوع: اذا احترقت شريحتك وما عندك الرقم الطويل<<عندي الحل   اذا احترقت شريحتك وما عندك الرقم الطويل<<عندي الحل I_icon_minitimeالجمعة 07 نوفمبر 2008, 6:36 pm

السلام عليكم ،،،

انا اليوم جايبه طريقة مضمونةلاصلاح الشريحة بعد ان تحترق و طبعا انتوا كلكم تعرفون انكم لو ادخلتوا رقم ال PIN ثلاث مرات غلط فان الشريحة تحترق.
الحل
^^
^
^
^^
^
^

*اولشي طبعا الجهاز مطفي شغله

بيطلب الجهاز منك رقم pin و بهالمرة حتى اذاادخلته صح رح يقولك انه غلط و هذا معناه انك ادخلته 3 مرات غلط فاحترقت شريحتك ..

انت ما عليك الا انك تدخل 0000 (اربع أصفار) ثم موافق
و بعدين كمانمرة ( اربع أصفار) ثم موافق
و بعدين ادخل (8 أصفار(
00000000
ثمموافق
و ان شاء الله بالمرة الثالثة تضغط فيها على موافق راح يشتغلجهازك

ملاحظة:الجهاز بكل مرة تدخل فيها الاصفار رح يقلك الرقم غلط !!! ماعليك منه انت كمل الطريقة يلي انا قلتلك عليها و ان شاء الله الجهاز يفتح

انشاء الله يكون الشرح وافي
--
https://jori.rigala.net
I'M THE ONE
مديرهـ المنتدى
مديرهـ المنتدى
I'M THE ONE

انثى عدد الرسائل : 1174
العمل/الترفيه : جامعيهـ
المزاج : رايــقهـ

مُساهمةموضوع: رد: اذا احترقت شريحتك وما عندك الرقم الطويل<<عندي الحل   اذا احترقت شريحتك وما عندك الرقم الطويل<<عندي الحل I_icon_minitimeالسبت 08 نوفمبر 2008, 8:41 am

صدق معقـــوله والله احنا في زمن التطورات <<وش دخل

مشكوره ومآقصرتي على هالمعلومه
مديرهـ المنتدى
مديرهـ المنتدى

انثى عدد الرسائل : 2313
العمل/الترفيه : جــآآمــعــــيــــــه =)
المزاج : عــلى كيــف كـيــفكم =)

مُساهمةموضوع: رد: اذا احترقت شريحتك وما عندك الرقم الطويل<<عندي الحل   اذا احترقت شريحتك وما عندك الرقم الطويل<<عندي الحل I_icon_minitimeالسبت 08 نوفمبر 2008, 11:51 am

أنــآآ سمعت عن ذي الطريــقــه

بس أحســهــآآ نصـــب

وش دعــووووى يعني بذي الســهــوولـــه ؟؟؟؟؟؟؟

عمــومــآ يســلـــمـــــــوو خيــتــي

تقبـــلـــي مــرووووووووووووووووووري Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اذا احترقت شريحتك وما عندك الرقم الطويل<<عندي الحل   اذا احترقت شريحتك وما عندك الرقم الطويل<<عندي الحل I_icon_minitimeالسبت 08 نوفمبر 2008, 12:28 pm

مادري حاسه انها تشليخ

بس ع العموم ان شاء الله ما نحتاجها

يسلمووو ^=^
صمتك ذبحني
مديرهـ المنتدى
مديرهـ المنتدى
صمتك ذبحني

انثى عدد الرسائل : 572
العمل/الترفيه : جامعيـهـ
المزاج : رايقهـ

مُساهمةموضوع: رد: اذا احترقت شريحتك وما عندك الرقم الطويل<<عندي الحل   اذا احترقت شريحتك وما عندك الرقم الطويل<<عندي الحل I_icon_minitimeالسبت 08 نوفمبر 2008, 1:19 pm

منــــــــــــــورين
https://jori.rigala.net
MAGNON_RAAB7
VIP
VIP
MAGNON_RAAB7

ذكر عدد الرسائل : 1852
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : راااايق

مُساهمةموضوع: رد: اذا احترقت شريحتك وما عندك الرقم الطويل<<عندي الحل   اذا احترقت شريحتك وما عندك الرقم الطويل<<عندي الحل I_icon_minitimeالخميس 13 نوفمبر 2008, 9:13 pm

مشكووووووره خيتوووو

على المعلووميه خلينيااا نجررب وش ورااااااناا

اذاااا احنجت طبعااااااا

تقبلي مرووووووووووووري

اذا احترقت شريحتك وما عندك الرقم الطويل<<عندي الحل
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-